الأربعاء، 12 فبراير 2014

حنين 8\8\2017




ادري انك تدري من أكون
لكن هل كنت تدري أني من أحببتك لحد الجنون
أتدري انك من جعل فكري مشحون
و انك من عيشتني الشجون
أكنت تدري حقا من أكون?
أنا التى حلمت انك طير غنى لى فوق كل الغصون
و عبرت معك كل البحور
أنا من كانت عند رؤيتك تغمرها كل الغبطة و السرور
أتدري حقا من أكون?
أنا الذي قبلت أن تتحدى العالم معك
و قررت أن تقول لكل الدنيا كم احبك واهواك
أنا من أبت أن تمنح قلبها وحبها لسواك
و فضلت أناْموت في هواك
أتدري حقا من أكون?
أنا من فضلتك على نفسي و سمحت لك في حقها
أنا من سعى بكل شيء و أي شيء لتسامح على خطئه
و سلمتك كرامتي لترد لها جرحها
أنا من فكرت يوما انك حقا أحببتيها
لكنك و بكل بساطة خدعتني
هل عرفت الآن من أنا ?!







أنا ياسيدي عاشقة 
ينزف قلمي على السطور روايات عديده 
وما زلت أبحث في أيامي عن أحلام سعيدة 
تبعثر حروفي كقيثارة بمعزوفات شريدة
 أعربد بضواحي أمنياتي بخطوات عنيدة 
أطوف حول قلمي لتسقط حروفي شهيدة 
فظل قلمي ساهرا يشتكي من أبجديات سهيده 
فانتظرت عودته ليأتيني بحروف جديدة
 فألقى نصله الجافي على قلبي بضربة سديدة 
وأتاني معلل أنني بحت أسراره الوليدة. ...!!